Saturday 9 December 2017

الذين في تملك - الفوركس - البيرة - الخبز


محلية الصنع البيرة الخبز سريعة وسهلة الخبز البيرة مع المكونات لديك على يد طيب الذي يعرف الخبز البيرة محلية الصنع يمكن أن يكون هذا سهلا ليس لي. أنا دائما اشترى صناديق المعبأة التي قمت بإضافة البيرة إلى وسكب الزبدة على القمة. ومن الواضح أن صنع بنفسك كان أكثر بكثير الحق في العمل كثيفة ليس كثيرا. مثل ربما 5 دقائق إضافية من العمل. تستحقه بجدارة. بالإضافة إلى كلما كنت في حاجة الى مربع منه، كنت تفكر في ذلك، لم يكن لي في متناول اليد حق نموذجي حتى أستطيع أن نحت خارج 5 دقائق إضافية في اليوم لصنع الخبز البيرة محلية الصنع. ثق بي إذا كنت يمكن أن تتمكن أيضا إذا كنت تريد أن تتمكن حتى خلط بعض أكياس من مزيج حتى عندما تريد رغيف الخبز البيرة لديك كل شيء على استعداد للذهاب. الحياة لا تحصل على أبسط من ذلك بكثير عندما يتعلق الأمر الخبز. وإذا كنت don8217t لديها البيرة على يد جيدا ثم، جيدة بالنسبة لك، انتقل شراء بعض، وشرب عدد قليل وجعل هذا الخبز تأكد من أنك لا تفوت أي من الاشياء متعة جولييتس يأكل أمبير يعامل هو ما يصل توبوتيري العسل البيرة الخبز مع زبدة العسل جدا . ثاتس عنوان طويل. ولكن يبدو عار أن يترك أي من ذلك، لذلك أنا مجرد الذهاب إلى لفة معها. هذا الخبز البيرة هو بالضبط أن 8211 زبدة مع لمسة من العسل وندرتونس من البيرة المفضلة لديك. أوه ثم المضي قدما وأعلى مع تشويه جيدة من مركب زبدة العسل. نعم 8211 هذا اختفى بسرعة كبيرة في منزلنا. الخبز البيرة هي واحدة من تلك الوصفات التي أنا سعيدة جدا أن يكون في النهاية مصنوعة من الصفر. كان إيف الكثير من الخبز البيرة في الأطراف على مدى السنوات القليلة الماضية، لكنه جاء دائما من مزيج. أراد إيف لجعلها محلية الصنع لفترة طويلة و يوم القديس باتريكس أعطاني أخيرا ذريعة للمضي قدما والقيام بذلك. الجانب السلبي لهذا لدي شعور سوف تتحول إلى قليلا من سنوب عندما يتعلق الأمر خبز البيرة. هذا الإصدار هو مجرد ذلك. كثير. أفضل. لها لينة ومطاط قليلا في الداخل ولكن لديه هذا القشرة مقدد رهيبة في الخارج. زبدة العسل اختيارية تماما، ولكن عندما يذوب في شريحة من الخبز الحار قليلا سون. إم الحصول على جائع مجرد التفكير في ذلك. ومكافأة أخرى لا يزال بسرعة فائقة 8211 يستغرق سوى 5 دقائق للحصول على الخليط في الفرن. زبدة الخبز البيرة العسل فقط تفعل ذلك. عليك أن تكون سعيدا فعلتم. زبدة العسل خبز البيرة مع زبدة العسل لبيرة الخبز: 2 كوب الدقيق لجميع الأغراض 1 كوب دقيق الخبز 1 ملعقة كبيرة حبيبات السكر 1 ملعقة كبيرة مسحوق الخبز 1 ملعقة صغيرة ملح 3 ملاعق كبيرة من العسل 1 زجاجة (12 أونصة) البيرة المفضلة لديك 4 ملاعق كبيرة من زبدة غير مملح، يذوب ويبرد قليلا لزبد العسل: كوب (8 ملاعق كبيرة) زبدة غير مملحة، في درجة حرارة الغرفة الناعمة 1 ملعقة كبيرة العسل ملعقة صغيرة الملح لجعل الخبز البيرة - سخن الفرن إلى 350 درجة. شحوم 9 بوصة من 5 بوصة رغيف عموم مع نونستيك رذاذ الطبخ أو الزبدة. اجلس جانبا. في وعاء كبير، خفقت معا كلا أنواع الدقيق والسكر ومسحوق الخبز والملح. إضافة في العسل والبيرة وتخلط حتى مجتمعة فقط. نشر الخليط بالتساوي في المقلاة المعدة. تصب بشكل متساو الزبدة المذابة على الجزء العلوي من الخليط. نقل المقلاة إلى الفرن ووضع ورقة الخبز على الرف السفلي للقبض على أي زبدة التي قد بالتنقيط من المقلاة. خبز لمدة 50 إلى 60 دقيقة، حتى اختبار كعكة إدراجها في منتصف يخرج نظيفة والجزء العلوي هو البني الذهبي. لجعل زبدة العسل - في وعاء صغير إضافة الزبدة. إضافة في العسل والملح. مزيج حتى جنبا إلى جنب بشكل جيد. (هذه هي الطريقة التي تم فيها صنع زبدة العسل لبضع سنوات. لا تتردد في ضبط كمية العسل والملح لذوقك الخاص). إذا لم يكن لديك دقيق الخبز في متناول اليد، يمكنك استبدال الدقيق لجميع الأغراض. 156 تعليقات أنا جعلت هذا الخبز البيرة أمس. اثنين إنفاكت. أبقى واحد (بالفعل ذهب كل شيء)، وأعطى واحدة لابني لاتخاذ المنزل. استيقظت هذا الصباح وقدم آخر لتناول الإفطار. لقد كان ذلك جيدا. اعتدت 3 أكواب من الدقيق بدلا من اثنين. أنا أيضا أحب الخبز بلدي الحلو حتى أضفت ملعقة كبيرة من السكر. وكان هذا الخبز البيرة لذيذة أكثر من أي وقت مضى. أيضا زبدة العسل الخاص بك هو من هذا العالم. شكرا للمشاركة. أنا فقط أحب هذا جعل بلدي اليوم. سعيدة جدا لسماع كنت تتمتع بها روس شكرا جزيلا لأخذ الوقت لإعلامنا. أنا جعلت مرة واحدة مع زجاجة من عصير التفاح وودشوكس، للموت ل أوو that8217s من الجيد أن أعرف أحتاج لمحاولة هذا التحذير مرة واحدة 8212 حاولت هذه الوصفة مع جنون توم إيبا وكان قليلا بخيبة أمل. الكثير من نكهة قوية. معرف ترغب في محاولة مرة أخرى مع البيرة أخف وزنا. شكرا لتقاسم وصفة من الجيد أن نعرف نحن don8217t حقا شرب إيبس في كثير من الأحيان حتى I8217ve لم تحاول ذلك مع واحد يمكنك دائما استخدام الصودا النادي بدلا من البيرة. وسوف تعمل في أي وصفة الخبز البيرة ولا يزال يخرج لذيذ من الجيد أن نعرف، وذلك بفضل ميشيل لا يزال لديك لمحاولة بعد الصودا النادي في البيرة الخبز حول الزبدة 82308230.do أحتاج لوضعه في الثلاجة، أو يمكن أن أترك ذلك . شكر. مرحبا لوسيا عادة ما تخزينه في الثلاجة ثم إخراجه في وقت مبكر عندما كنت في حاجة إليها للسماح لها تليين (عادة ساعة أو ساعتين). لقد تركته لعدة ساعات في الحفلات، وما إلى ذلك و it8217s كانت دائما كبيرة. كم جنيه هو هذا الرغيف إذا أنا جعل هذا في صانع الخبز مرحبا اشلي 8211 I8217ve أبدا وزن هذا الخبز من قبل، لذلك I8217m لا 100 متأكد. تخميني سيكون لاستخدام الإعداد الأوسط على صانع الخبز (على واحد لدي، I8217d ربما تذهب مع الرغيف 1 12 جنيه). ولكن I8217ve لم أحاول نفسي أبدا. آسف كيف تحولت مرحبا، كنت أبحث عن وصفة لاستخدام بعض علب من البشعة الأحمر شريط البيرة، شخص ترك في منزلنا بعد بق وجدت هذه الوصفة. It8217s لذيذ جدا زوجي، الذي هو صعب جدا حول الخبز، وتبقي طلب ذلك. لدي رغيف في الفرن الآن لنزهة غدا. هل تعتقد أن المخاوي الداكن المخاوي ستعمل أيضا أحب هذا أعتقد أنك حقا can8217t على خطأ 8230 أنا جعلت ذلك مع شجاع مؤخرا، ونحن تتمتع بها بهذه الطريقة أيضا وأنا أوافق 8211 it8217s وسيلة رائعة لاستخدام ما تبقى من البيرة شنقا حاولت هذه الوصفة اليوم من السهل جدا وسريعة و يومي زوجي، والأطفال وأنا تلتهم الرغيف كامل في جلسة واحدة. لذلك سعيدة جدا لسماع هذا أماندا نذهب من خلال ذلك حقا بسرعة جدا فقط أريد أن أقول شكرا صديقتي وأنا أحب هذا الخبز على الاطلاق، وقد تم جعلها في كثير من الأحيان. وصفة قاعدة رهيبة، ولكن I8217m الذهاب إلى محاولة بعض الاختلافات I8217ve ينظر في التعليقات هنا قريبا أيضا. سعيدة جدا لسماع هذا شكرا لأخذ الوقت لإعلامنا. ونعم، وبالتأكيد تلعب حولها مع ذلك قليلا 8211 الاحتمالات لا حصر لها هل البيرة تحتاج إلى أن تكون درجة حرارة الغرفة لدي وصفة تنص على أنه ينبغي ولكن don8217t رؤية أي شيء على موقع الويب الخاص بك إما أن الباردة أو غرفة درجة الحرارة هذا يبدو عظيم تريد أن تجرب فمن المؤكد شكرا. مرحبا بيث نوب 8211 يمكن أن تكون باردة وسوف تعمل على ما يرام آمل أن تستمتع أنا تجولت بعض أوراق حكيم في الزبدة والمكعبات حتى بعض الثوم المعمر وألقيت لهم في الخليط للحصول على الخبز أكثر لذيذ للذهاب مع وعاء مشوي. كان رائعا. هذا يبدو رائعا لذلك سعيدة جدا أن كنت تتمتع الخبز. ) تساءلت فقط عن أفضل طريقة لتخزين هذا، إذا كان يدوم طويلا بما فيه الكفاية. مع الكثير من الزبدة لا تحتاج التبريد بتو، أفضل وأسهل الخبز من أي وقت مضى مرحبا لين أنا عادة مجرد تخزينه في أي وعاء محكم أو ملفوفة في رقائق الألومنيوم في درجة حرارة الغرفة (لالرغيف). زبدة العسل أنا أبقى في الثلاجة ومجرد العودة إلى غرفة درجة الحرارة عندما أحتاج إليها لذلك سعيدة جدا كنت تتمتع ذلك كان لي أن يأتي اقول لكم، وجدت وصفتك من خلال بينتيريست، وجعلها مع غينيس وبلدي، يمكننا can8217t الحصول على ما يكفي من ذلك. I8217ve جعلت ثلاث مرات بالفعل وأنا على وشك أن تجعل من المرة الرابعة (في غضون 4 أسابيع). فمن أيدي أسفل لدينا المطلق وصفة الخبز المفضلة، وزبد العسل هو السماء النقية. شكرا جزيلا لتقاسم هذا أنا أحب هذا شكرا جزيلا لاسمحوا لي أن أعرف إميلي لقد حاولت العديد من وصفات الخبز البيرة ويجب أن أقول هذا هو الأفضل. لديها حلاوة الكمال ونكهة ييست. أحبها. شكرا ل I8217m حارس رائع لذلك سعيدة جدا لسماع هذا كارين شكرا لكم على السماح لي أن أعرف أنني يجب أن يقرأ وصفة أكثر بعناية 8211 أنا ملقاة الزبدة في الخليط. ولكن ما زال كبيرا. لدينا بعض البيرة كنا ذاهبون إلى صب، ولكن الآن لدي هدايا عيد الميلاد في الأعمال. التفكير أنه سيكون جيدا مع بعض الجبن شيدر و جالابينوس هذا يبدو وكأنه فكرة عظيمة مع شيدر و جالابينوس سعيدة جدا أنها عملت على ما يرام نأمل أن تستمتع به أي شخص من أي وقت مضى جعل هذا مع البيرة المظلمة مثل حمال أو شجاعة كيف فعل ذلك تتحول I8217m سعيدة جدا أنها تحولت كبيرة مع تلك لدينا بوك الشوكولاته في الوقت الراهن أن I8217ve تم التفكير في استخدام في رغيف أنا فقط جعلت هذا. كنت تستخدم الدقيق الذاتي، حذف الملح، خفض على مسحوق الخبز، ومن ثم وجدت أنا فقط كان 2.5 ملعقة كبيرة من العسل لذلك كان لي لاستكمال ذلك مع القليل من شراب الذرة (don8217t القاضي لي أنا فقط استخدامه ل وصفات الكراميل). البيرة الوحيدة كان لدينا في المنزل ميلر أن أخي غادر هنا في فصل الشتاء الماضي (يمكنك أن تتخيل أنها don8217t تتيح لك اتخاذ زجاجات البيرة على متن الطائرة) 8211not أن نشرب هذا nasty8230 على أي حال. كان لي قليلا من ضرطة الدماغ وذاب عصا كاملة من الزبدة بدلا من النصف، لذلك أضع نصف في البداية، والباقي بعد حوالي 40 دقيقة. أنا أحسب أنه cann8217t يصب. (شيء آخر فعلته كان مثل مقلاة الخبز مع ورقة من رقص، والمقالي الخبز بلدي قديمة، وبغض النظر عن ما تفعله، فإنها تميل إلى عصا، وهذا قد يكون مفيدا مع زبدة اضافية، لأنه لم dnn8217t سكورش على الإطلاق .) رائحة سو جيدة الخروج من الفرن حاولت أن تنتظر حتى تبرد. انتظرت ببراعة أربع دقائق كاملة. ثم أنا قطع قطعة وكان مع القهوة موكا لاتيه مع مملح الكرمل مقشدة. ابنتي تلتهم شريحة لها وأنا أكتب، المتداول عينيها وجعل القليل من الأصوات يئن للإشارة إلى رأيها من الخير. أنا ذاهب إلى آخر، وهذه المرة مع تشويه مربى الفراولة. شكرا لتقاسم هذه. حاولت وصفة مختلفة منذ فترة طويلة، لكنه كان مريرا وغير سارة. هذا ليس غير مرغوب فيه. مرحبا جيني هاها يا يا الهي أنا أحب هذا. سعيدة جدا لك وابنتك تتمتع بها دعوة كبيرة على مربى الفراولة 8211 I8217m الذهاب إلى محاولة في المرة القادمة أنا جعل هذا. وبالتأكيد لا الحكم 8211 يمكنني استخدام شراب الذرة جدا للكراميل والخطمي. ) وقف الضرب نفسك على شراب الذرة. أنها ليست أسوأ من أي سوغارسيروب أخرى. ما الذي تشير إليه هو على الأرجح ما نسميه الجنوبيون بشراب كارو، وهو بالطبع علامة تجارية. أنها في الواقع جعل شراب مظلم، ولكننا نشير دائما إلى أن كارو الظلام، ولكن، أنا يضغط. هذا شراب الذرة ليست هي نفسها كما شراب الذرة عالية الفركتوز. لا تتردد في استخدامه في الاعتدال كما كنت أي علاج الحلو. الشر الحقيقي من شراب الذرة عالية الفركتوز هو أنه في كل مكان، وليس أن هو أسوأ بطبيعتها من أي شراب آخر. أما بالنسبة لهذه الوصفة، وأنا أحب ذلك وجعلت مع شجاع و إيل شاحب. نحن أحب ذلك بطريقتين. هو الخبز المحمص إلى جميل و الإلهي مع الجبن جيدة ذاب فوق لمرافقة الحساء أو لأي سبب آخر تريد خبز نخب لذيذ. كان لي البيرة المعبأة في زجاجات التي كانت حوالي 22 أوقية لكل زجاجة، لذلك أنا فقط تضاعف وصفة وأضاف بضع ملاعق كبيرة من الماء لتعويض الفرق. أنها عملت تماما. لذلك سعيدة جدا كنت تتمتع الخبز أحب فكرة ذوبان الجبن على رأس شريحة 8211 I8217m بالتأكيد سوف تضطر إلى محاولة أن مجرد جعل بلدي أول رغيف والأذواق جيدة كما يبدو أريد أن جعل زوجين أكثر رغيف أن تتخلى عن جيراني لعيد الميلاد، هل سيكون بمقدورك أن تخبرني متى ستبقى الرغيف طازجة. وسوف يستغرق مني بضعة أيام لجعلها وأريد فقط للتأكد من أنه لن يكون من الصعب في غضون يوم أو اثنين :)) شكرا لتقاسم هذه الوصفة الرائعة. سعيدة جدا أن كنت 8217re يتمتع بها مايرا ملفوفة بإحكام في التفاف من البلاستيك أو في وعاء محكم فإنه يحتفظ لمدة 3 إلى 4 أيام في درجة حرارة الغرفة مجرد وضع رغيف في الفرن. نأمل أن يتضح. It8217s بلدي المرة الأولى مما يجعلها وكانت جافة جدا. ولكن I8217m على افتراض أن 8217s لماذا صب الزبدة أكثر من ذلك. مرحبا أليسون 8211 الخليط analn8217t تكون السوبر الجافة قبل وضعها في الفرن. تخميني هو أن كنت قد استخدمت الكثير من الدقيق (أي التجديف مع يد الثقيلة). أوه يا الله أنا فقط جعلت لوقت فيسرت وأعتقد it8217s واحدة من ألذ الأشياء I8217ve خبز من أي وقت مضى، شريحة واحدة فقط و I8217m مدمن بالفعل على ذلك. شكرا لتقاسم هاها أنا أحب هذا سعيدة جدا كنت تتمتع بها. ) أنا جعلت هذا مرة واحدة وفقا للصفة الأصلية (الحب)، ثم مرة أخرى باستخدام اليقطين اليقطين وشراب القيقب بدلا من العسل (الحب الحب). أنا haven8217t جعل زبدة العسل بعد، ولكن أزواج القيقب نسخة أزواج رائعة مع الفلفل حار. سعيدة جدا كنت ترغب في ذلك جعلت كريستي I8217ve مع اليقطين البيرة (وأحب ذلك) ولكن لم تستخدم شراب القيقب 8211 I8217ll لديك لمحاولة ذلك في المرة القادمة أنا جعلت الخبز للمرة الثانية هذا الصباح. ومرة أخرى اتضح لذيذ منذ صديقي وأنا don8217t أكل الكثير من الخبز وأخشى أنه قد تجف إلى قريبا، وأنا جعلت في عموم الكعك حتى أستطيع أن أعتبر للعمل. عملت بشكل جيد للغاية، أيضا شكرا وكل خير من ميونيخ، ألمانيا سعيدة جدا أن تستمتع الخبز وحسن أن تعرف عن عموم الكعك لقد وجدت هذه الوصفة على بينتيريست و الحب من السهل جدا لجعل و لذيذ للغاية. لقد تم استخدامه في خريف هذا العام لتكمل بلدي وعاء حساء وصفات الحساء. I8217ve وضع رابط على صفحة بلوق بلدي لذلك، كان لي فقط لنشر الفرح سعيدا جدا أن تستمتع به أومغ. أنا يعلق هذه الوصفة منذ فترة طويلة مع العلم أنني أود أن تجعل في مرحلة ما. كنت أصنع وعاء من حساء الشودر مع حساء لحم الخنزير المقدد ويعتقد أن هذا الخبز سيكون مثاليا. كان رائع. من السهل جدا لجعل طعم تماما كما هو موضح، قشرة متموج ورطبة في الداخل. شكرا لكم على وصفة هذا الخبز سوف يتم مرة أخرى، ومرة ​​أخرى، ومرة ​​أخرى. يم شكرا لك هيذر I8217m سعيد جدا كنت أحب ذلك أنا أحب هذا الخبز البيرة، ولكن تأكد من جعله مع السكر، وليس سبليندا كنت من السكر وأحسب أنه سيعمل نفسه. كان الرجل أوه خطأ. كل شيء خبز غرامة، ولكن ذاقت رهيب ربما كان رد فعل مع البيرة وأنا don8217t أعرف، ولكن أنا أعلم أنني won8217t تفعل ذلك مرة أخرى أنا جعلت هذه الليلة الماضية لأول مرة بعد العثور عليه من خلال بينتيريست. كان رائعا زوجي، ابن في سن المراهقة، وأكلت الرغيف كله. أنا جعلت بالضبط وفقا لصفة باستخدام ينغلينغ. كان جاهزا ومصنوعا تماما في 50 دقيقة بعد الخبز في بلدي العلامة التجارية الجديدة الفرن. لذيذ جدا مع زبدة العسل. جعل I8217ve رغيف آخر أن يكون مع العشاء الليلة. أضفت البصل الأخضر المفروم لتكمل العشاء لدينا من المشويات الكورية بق قصيرة. I8217ve بالفعل تسلل لدغة و it8217s رائع. أخطط لإضافة ملعقة كبيرة أو اثنين من الزنجبيل إلى زبدة العسل. أنا can8217t الانتظار لمحاولة ذلك. كملاحظة جانبية: أنا فقط استخدام نصف الزبدة دعا في وصفة اليوم لأنني كان منخفضا. كان لا يزال كبيرا حتى أي شخص يريد أن قطع الدهون يمكن فقط نصف ذلك. شكرا لنشر سعيدة جدا أن عائلتك يتمتع بها ميغان وأنا أحب صوت تلك التغييرات التي أجريتها للذهاب مع الأضلاع. I8217m الذهاب إلى إعطاء تلك المحاولة في المرة القادمة أنا جعل الأضلاع فعلت ذلك بالأمس، مع البيرة آدمز صموئيل أنني قد تركت. اتضح من المتوقع، كما هو الحال في الصورة. ولكن كان طعم قوي جدا أنا don8217t تعرف لماذا. يمكن أن يكون البيرة أو الملح حتى لو كنت سبريد زبدة العسل didn8217t تساعد على ضوء أن نكهة قوية في فمي. ما هو نوع من نكهة قوية لم تحصل بالضبط I8217m غير متأكد تماما ما كنت يعني 8230 كان ذلك نكهة البيرة قوية أو مالحة جدا يبدو تقريبا وكأن شيئا ما كان سيئا أو كان هناك الكثير من الملح كلما جعل هذا هناك مجرد تلميح طفيف من وندرتونيس في البيرة التي استخدمتها (على سبيل المثال، أنا فقط جعلت مع البيرة اليقطين وكنت قد طعم قليلا سينامونوتميغ من البيرة). هل استخدمت الزبدة غير المملح سقطت على هذه الوصفة عن طريق الصدفة، بدا رائعا و كنت غريبة. على الرغم من أنني لا أحب البيرة على الإطلاق، وكان بعض تركت من الصيف الشواء. لبلدي مفاجأة سارة It8217s رائعة. لا طعم الكحول، مجرد كبيرة. مرحبا ماري سعيدة جدا أن كنت قد استمتعت به بناتي وأنا جعلته في نهاية هذا الاسبوع، وكان ضربة كبيرة أنا جعلت ذلك مع بساتين غاضبة أبل جينجير البيرة سعيدة جدا لسماع هذا نانسي وسرور أن كنت تتمتع ذلك مرحبا، لدي question82308230 ما يمكن أنا استبدال البيرة مع. I8217m واحد فقط في الأسرة التي يمكن أن تأكل هذا وأود أن تجعل من ذلك الجميع سوف تكون قادرة على التمتع بها. شكرا مرحبا أديلين 8211 I8217ve أبدا جعلها مع أي شيء آخر من البيرة نفسي، ولكن قال قارئ آخر أنها عملت كبيرة بالنسبة لها مع المياه سلتزر. إذا كنت can8217t استخدام البيرة الكحولية العادية، حاولت البيرة غير الكحولية مثل Beck8217s. وأعتقد أن البيرة يستخدم كمصدر للخميرة. أديلين، أي واحد يمكن أن تأكل هذا، لا يوجد أي قلق بشأن الكحول. الكحول يتبخر عندما يتم طهيه، فإنه يعتقد أن البيرة يستخدم أكثر لخميرة ويعزز نكهة. لا داعي للقلق فقط في الفرح هذا هو جيد جدا. أنا قدمت دفعة مع الطيار الأحمر البيرة، وكذلك زبدة العسل، وأنه خرج مذهلة. أنا didn8217t تحتاج إلى تغطية الرغيف على الإطلاق، ولكن في 50 دقيقة وكان أعلى للحصول على الحصول على 8211 لذيذ القشور هي مقدد والكمال أنا فقط استخدم كل أب والزبدة المملحة، وأقل قليلا الملح المضافة، و it8217s كبيرة. can8217t الانتظار لإطعام بعض إلى الرجل شكرا سعيدا أن كنت تتمتع بها كادي أنا أحب القشرة مقدد على هذا أيضا can8217t الانتظار لجعل هذا ما هي اقتراحات سوبكاسيرول لخدمته مع إذا ذهبت إلى مؤشر وصفة، الطبق الرئيسي، ثم الحساء you8217ll تجد بعض من المفضلة. كان we8217ve ذلك من قبل مع مينيسترون والخضار المحمص، و I8217m التخطيط على جعله مرة أخرى قريبا للذهاب مع الفلفل الحار أنت حقا can8217t الخطأ الاقتران هذا مع عدد لا بأس به من الخيارات المختلفة. ) أنا جعلت هذه الليلة الماضية واتضح أنها مثالية استيقظت هذا الصباح لتجد أن نصف رغيف قد اختفت بالفعل ههها أنا أحب ذلك يحدث في منزلنا أيضا. ) مرحبا لقد سقطت في الحب مع هذه الوصفة وأنا مصمم على جعله ولكن لقد حاولت ذلك مرتين الآن وخارج الرغيف هو حرق تقريبا والداخل لا يزال قليلا دوغي هل ربما تعرف ما أفعله الخطأ أنا يتبع كلمة وصفة لكلمة مرحبا كيلي I8217m آسف أن نسمع أن it21217s أحرقت تقريبا بالنسبة لك سأحاول خيمة رغيف فضفاضة مع رقائق الألومنيوم بعد it8217s كان الخبز لفترة من الوقت. وسوف يساعد على الحفاظ على أعلى من براونينغ بسرعة كبيرة في حين أنه ينتهي الخبز. هذا يحدث لي أحيانا مع بعض أنواع الخميرة الأخرى الخبز في بلدي الفرن الجديد منذ انتقلنا we8217ve 8211 أنا عادة الانتظار حتى it8217s البني الذهبي ومن ثم وضع رقائق الألومنيوم على (لوقفه من الحصول على مظلمة جدا بعد تلك النقطة). أنا جعلت هذا مع Redd8217s أبل البيرة، أيضا استبدال كوب واحد من أب مع دقيق القمح الكامل. رائعة حقا. can8217t الانتظار لمحاولة مع عصير التفاح الصعب، أو ربما غينيس سعيدة جدا لسماع هذا وأن كنت تتمتع ذلك كنت أتساءل عما إذا كان يمكنك استخدام الزبدة المملحة بدلا من غير مملح ل bread8230I أبدا شراء زبدة غير مملح. مرحبا نيكول نعم، يمكنك استخدام الزبدة المملحة. وأود أن تقلل من كمية الملح في وصفة من قبل على الرغم من ذلك، وإلا فإن المنتج النهائي قد ينتهي حتى المالحة جدا. كمية الملح في الزبدة المملحة تختلف لمختلف العلامات التجارية، لذلك it8217s من الصعب أن أقول كم الملح اضافية كنت تضيف بهذه الطريقة. أنا جعلت هذه الليلة الماضية وصفتك كانت مثالية وأود أن wnn8217t تغيير شيء. أنا أيضا أحب زبدة العسل شكرا ع، شكرا لورين I8217m سعيد جدا كنت أحب ذلك أومغوودنيس هذا يبدو رائعا أنا أفترض أن يمكنك شراء دقيق الخبز في محل بقالة وأنا ديفينيتلي الذهاب لمحاولة this8230I سوف يكون متابعتك شكرا فران نعم ، بالضبط. يمكنك العثور عليه من قبل جميع الطحين الأخرى في قسم الخبز مرحبا هناك أردت أن أسألك إذا كان هذا الأذواق الخبز مثل البيرة على الإطلاق رؤية I don8217t مثل طعم البيرة ولكن أحب الخبز، وكنت تجول حول أن مرحبا دارلين 8211 I8217d يقول نعم و لا. انها بالتأكيد لا طعم كما كنت شرب زجاجة من البيرة 8230. ولكن الخبز يأخذ على بعض نغمات أو تلميحات من النكهات في البيرة (حتى قليلا نوتينس، وما إلى ذلك فقط اعتمادا على ما النوع الذي تستخدمه). I8217m ليست أكبر مروحة من البيرة ولكن أنا أحب هذا الخبز. ) نأمل أن يساعد أشلي، أدلى أبي الخبز قبل سنوات مماثلة، أن ما زلت جعل. وصفة على النحو التالي: 3 أكواب الذاتي ارتفاع الطحين 3 ملعقة كبيرة السكر 12 أوقية. أي البيرة مزيج أمب خبز على 350 درجة لمدة 60 دقيقة. استمتع الأصوات كبيرة جدا

No comments:

Post a Comment